أخبار

السنغال: مؤسسة دار الإيمان تكرم الأستاذة “حبيبة عطية”

 كتبت – سودة جوب

أقامت مؤسسة دار الإيمان للتربية والتعليم حفل تكريم نخبوي للشيخه “أم ناصر السيدة حبيبة عطية “بحضور رائدات في ساحة التعليم والتربية والدعوة والإرشاد،  بمناسبة تخرجها من  كلية الشريعة بجامعة المعرفة العالمية في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث  كانت تواصل حبيبة عطية دراستها عن بعد بجد وإقبال ومواظبة لمدة أربع سنوات.

وهكذا استطاعت بفضل الله تحقيق إحدى أهداف مسيرتها العلمية على الرغم من تعدد نشاطاتها التعليمية والتربوية بإشرافها على المعهد الداخلي والروضة في مؤسسة دار الإيمان للتربية والتعليم؛ واهتمامها بأمورها الأسرية .

وفي حفل التخرج ألقى المدير العام لدار الايمان “د.حبيب الله” كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا التخرج، وأكد أنه لولا الظروف لأقيم  الحفل في مجمع الملك فهد للمؤتمرات أو في المسرح الكبير، لأن السيدة حبيبة تستحق كل ذلك.

هذا، وحضر الحفل التكريم ثلة  من صديقات الأستاذة حبيبه عطية، من حاملات لواء تربية وتعليم القرأن الكريم مثل السيدة “حاجة بنتا تياو” راعية الحفل ، والسيدة “عائشة مبي”، والسيدة “سوده جوب” والسيدة “مام جاره انيانغ” التي أشرفت على إنعاش حفل التكريم.

وألقت الأستاذة “بنت لوح” كلمة باسم الحاضرات ثمنت فيها هذا التتويج وهنأت الشيخة عطية عى مثابرتها وحصادها المثمر لسنوات من الجد والعطاء.

وتقدم عدد من  قيادات الدعوة ورجالات التربية  والعمل الإسلامي في السنغال بتهنئة الأستاذة حبيبة وزوجها الأستاذ الدكتور “محمد حبيب الله سي” عبر رسائل صوتية ،استمع إليها الحاضرون…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هنيئا للسيدة ام ناصر ولزوجها الدكتور محمد حبيب الله.نرجو لمؤسسة دار الإيمان دوام النجاح والازدهار ولاساتذتها وتلاميذها التوفيق والسداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى