أخبار

المتحدث باسم مدينة “باي: الشيخ ماحي سيسي يدعو المريدين والأحباب إلى احترام التدابير الصحية خلال تشييع جنازة الخليفة السابق

وجه المتحدث باسم الحضرة الابراهيمية كلمة الى الاتباع نقلتها وسائل الاعلام قائلا: “أدعو المريدين والاحباب من جميع أنحاء العالم الذين سيحضرون تشييع جنازة الخليفة الراحل الشيخ أحمد التجاني نياس ، إلى احترام الإجراءات العازلة التي اتخذتها السلطات الصحية والإدارية” .
وكان الخليفة الشيخ أحمد التجان إبراهيم نياس ، الخليفة الرابع للشيخ إبراهيم نياس، توفي مساء الأحد في داكار ، عن عمر يناهز 88 عامًا بسبب معاناة مع المرض لم تطل..
وأثنى المتحدث باسم الحضرة الابراهيمية على حياة وعمل المرحوم الخليفة الشيخ أحمد التيجاني نياس الذي وصفه بانه كان “سفير الإسلام ، ومريدا محبا لشيخ الإسلام”.
واستعرض في حديثه عن الفقيد على ان محبته للنبي محمد صلى الله عليه وسلم والشيخ أحمد التجاني [مؤسس الطريقة] لا يرقى إليها الشك. واكد انه كان خادماً لله ورجلًا اجتماعيًا مثل الأمة الإسلامية ، ولا سيما مدينة باي وشدد على أن الفقيد سيبقى في الذاكرة ولن ينسى أبدًا. 

 وفي ختام تصريحه للصحافة حول اجواء التشييع دعى الله للخليفة الجديد لمدينة باي نياس ، الشيخ ماحي نياس بطول العمر والنجاح والتوفيق في مهمته 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: