رياضة

مصر تفوز على السنغال وتقطع نصف الطريق نحو المونديال في قطر

انتصرت مصر على ضيفتها السنغال بهدفٍ دون رد، أمس الجمعة 24 مارس، في استاد “القاهرة الدولي”، ضمن ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

دخل المنتخب المصري أجواء اللقاء مُبكرا واستطاع التقدم بهدف جاء إثر كرة سددها محمد صلاح ردها القائم لترتد وترتطم باللاعب السنغالي ساليو سيس وتدخل المرمى بعد 4 دقائق فقط من البداية.

وتبادل الطرفان السيطرة على مجريات الشوط الأول وكاد منتخب السنغال أن يُدرك التعادل في الدقيقة 36 من كرة قوية سددها ساديو ماني، لكن الحارس المصري محمد الشناوي كان حاضرا وأبعد الخطر عن مرمى بلاده.

ومع انطلاق الشوط الثاني رفعت السنغال من نسقها الهجومي ونجحت في خلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل وسط تراجع كبير “للفراعنة” نحو الدفاع والاعتماد على المرتدات السريعة التي لم تخلو من الخطورة.

ورغم عديد المحاولات لم يطرأ أي تغيير على مستوى النتيجة لتنتهي المباراة بفوز مهم للمنتخب المصري قبل المواجهة الحاسمة في السنغال يوم الثلاثاء القادم. ​​​​​​​

يذكر أن المنتخب المصري والسنغالي قد التقيا في نهائي كأس أمم إفريقيا في نسختها الأخيرة “الكاميرون 2021″، والذي انتهى لصالح الأخيرة التي توجت باللقب للمرة الأولى في تاريخها بفضل ركلات الترجيح. –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. “أهلا،

    أنا قارئ لمدونتك (#reveildakar.info#).
    يسعدنا معرفة مدونتك المليئة بالمحتوى العملي والعالي الجودة الذي يقدم لي مساعدة كبيرة.

    أنا أتصل هنا لمعرفة ما إذا كنت تقبل مشاركات الضيف أو المنشورات الدعائية أم لا. في الواقع، لقد ألهمتني الأفكار الرائعة من مشاركاتك وكتبت حول هذه الأفكار مع مزيد من البحث العميق. أعتقد أن ما كتبته له قيمة كبيرة لقرائك وموقعك أيضًا.

    أتطلع إلى مقترحاتك. واسمح لي أن أعرف من فضلك إذا كنت مهتما.

    مع أطيب التحيات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى