أخبار

«رسالة شفوية» من العاهل السعودي إلى الرئيس الجزائري

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم الثلاثاء، «رسالة شفوية» إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حملها وزير الخارجية السعودي الذي وصل اليوم إلى الجزائر، في زيارة رسمية.

وأوردت وكالة الأنباء السعودية (رسمية) أن الرسالة الشفوية «تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون المشترك».

وأضاف نفس المصدر أن الرسالة نقلها وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، الذي استقبله تبون في القصر الرئاسي بالعاصمة الجزائر.

وأضافت الوكالة أنه «جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تطويرها في المجالات كافة».

وأوضحت أن اللقاء تطرق إلى «التعاون السياسي الثنائي الداعم لأمن واستقرار المنطقة»، مشيرة إلى أنه «بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك».

وكان وزير الخارجية السعودي قد وصل، أمس الثلاثاء، إلى الجزائر على رأس وفد ضم الوفد مساعد وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية سامي الصالح، والسفير السعودي في الجزائر عبدالله بن ناصر البصيري، ومدير مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن بن أركان الداود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: