اقتصاد

الإمارات: طيران الاتحاد تعود إلى الأجواء بـ 17 وجهة في المرحلة الأولى

ذكر موقع “فوربس” أن “طيران الاتحاد” ستستأنف رحلاتها إلى 17 وجهة مختلفة مع تطبيق التدابير والإجراءات الاحترازية الضرورية.

  • تشمل إجراءات السلامة المطبقة فحص درجة الحرارة عبر الماسحات الحرارية، واستخدام الحواجز الواقية في مناطق تسجيل الوصول، والاستخدام الإلزامي للقفازات والأقنعة لجميع العملاء والموظفين في المطار.
  • يستخدم مطار أبوظبي أيضًا التقنيات التكنولوجية عبر الروبوت الذي يحمل اسم (CoDi BOT UGV). ويساعد في تطهير وتعقيم مقصورة الطائرة عبر استهداف الفيروسات على الأسطح بالأشعة فوق البنفسجية المبيدة للجراثيم، فضلًأ عن فحص الأفراد من خلال المراقبة بالأشعة تحت الحمراء، وتطهير المناطق باستخدام أدوات التنظيف السائلة.
  • وتشمل هذه الوجهات الـ 17: أمستردام وبرشلونة وبروكسل ودبلن وجنيف وفرانكفورت وجاكرتا وكوالالمبور ولندن وملبورن وميلانو وباريس وسيول وسنغافورة وسيدني وطوكيو ناريتا وزيورخ.
  • وتخطط الاتحاد للطيران لشهري مايو/أيار ويونيو/حزيران المقبلين زيادة عدد الرحلات الخاصة التي تم الإعلان عنها سابقًا، وستضيف خدمات سفر جديدة إلى بلغراد ودبلن وجنيف وميلانو وباريس شارل ديغول وتورونتو.
  • فيما يتم وضع قيود صارمة لاجراءات الدخول عند الوصول إلى كلٍ من دبي وأبو ظبي. وسيخضع الركاب لاختبار (PCR) وفحص درجة الحرارة، وسيطلب منهم الخضوع للحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا ومتابعة نتائج الفحوصات قبل خروجهم.
    وقال نائب الرئيس لشؤون العمليات في مطار أبوظبي ومبنى المطار الجديد في بيان صحفي: “إنه سيستخدم روبوت (CoDi BOT UGV) كمؤشر للإنذار المبكر على وجود الفيروس، حيث يساعد على تحديد الأشخاص الذين يعانون من الأعراض العامة، حتى يتمكن الأطباء من تقييمهم بشكل أكبر، مما يحول دون انتشار الأمراض إلى الآخرين الذين يستعدون للسفر الجوي إلى وجهات متعددة”.
  1. كم تبلغ الطاقة الاستيعابية للحرم المكي الشريف؟
  2. ما المقصود بيوم الشك وما حكم صيامه؟
  3. من هو من هو الصحابي الذي كان أخ للنبي صلى الله عليه وسلم وفي نفس الوقت هو عمه ؟
  4. ما هو العام الهجري الذي احتفل فيه المسلمون بعيد الفطر؟
  5. ماهي السورة الوحيدة في القرآن لا تحتوي على حرف الميم؟
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى