Site icon رفي دكار

كاولاخ: “اللجنة المنظمة لفعاليات وأنشطة “مدينة باي” (COMAF) ،” تدعو إلى تشييد طريق جانبي باتجاه مدينه

دعت اللجنة المنظمة لفعاليات وأنشطة “مدينة باي” (COMAF) ، المسؤولة عن تنظيم المولد النبوي الشريف في “مدينه باي” السنوي ، يوم أمس الثلاثاء إلى إنشاء طريق جانبي باتجاه “مدينه باي” ، لتسهيل الوصول الى مدينة وتيسير حركة المشاة والسيارات داخلها .
وجاء في بيان نشرته اللجنة المشرفة على تنظيم المولد النبوي بعد اجتماع تقييمي: “خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هذا العام ، لاحظنا أن حركة المرور لم تكن سلسة على مستوى الطرق المؤدية إلى “مدينة باي” وعليه تقترح اللجنة إنشاء طريق جانبي ، يمكن من تسهيل وصول الزوار إلى Medina Baye”.
ودعا رئيس COMAF ، “الشيخ باي مأمون إبراهيم نياس”. في تصريح صحفي حول تقييم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي تم الاحتفال به يوم السبت، إلى إكمال أعمال الصرف الصحي من قبل السلطات العامة في مدينة باي
وأضاف: تواجه “مدينة باي” مشكلة صحية خطيرة. وقال “الشيخ باي مأمون إبراهيم نياس”: “نحن نطلب من الرئيس ماكي سال أن ينجز شيئًا من أجل “مدينة باي””.
واستنكر رئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات المولد النبوي الشريف في “مدينة باي” سوء حالة بعض الطرق في مدينة كاولاخ.
وفيما يتعلق بالكهرباء ، اكد انه “لا توجد مشكلة في “مدينه باي” ، باستثناء بعض الاضطرابات”.
وأضاف في تصريحه: “نود أن يتم الاهتمام بالجانب الصحي لموسم المولد النبوي الشريف، وتقييم الاحتياجات الأخرى من خلال ميزانية وزارة الصحة والعمل الاجتماعي”.

Exit mobile version