أخبار

رئيس وإمام .. في حضرة ملكٌ هُمامّ

كتب: فهيم الحامد

الحديث عن تسخير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جهود الدولة لخدمة الحرمين ؛ لا يكفيه الوصف ولايمكن كتابته في سطور . فهو المهتم برسالة السلام والوسطية في العالمً كأمانة دأبت المملكة على حملها كراعية للتسامح والاعتدال وتهيئة الحرمين للحجاج والمعتمرين والقاصدين بلا رياء ولامنة .
وقال الرئيس العام للمسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في تصريحات ان خادم الحرمين الشريفين شخصية فريدة من نوعها ؛ يمتاز بعمق التخطيط والتدبير والتفكير وهو قدوتنا ؛ مؤكدا في نفس الوقت ان رؤية الامير محمد بن سلمان الحصيفة المباركة ٢٠٣٠ جعلت من خدمة أطهر مقدسات الأرض شرفاً لا يعادله شرف ..وتابع قائلا ” ان تجربة المملكة في موسم رمضان كانت تجربة فريدة عالمية كون منظومةًالرئاسة نجحت في تفويج الملايين من القاصدين بلا اختناقات تذكر .
واردف قائلا :” إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد تعمل بكل طاقاتها لخدمة الحرمين . ونجحت المملكة في تفويج حوالي ٢٠ مليون قاصد للمسجد ونفس العدد في المسجد الحرامً بامن وبانسيابية حظي بالتقدير والثناء من العالم من خلال التكامل مع منظومة الأمن؛ وفق خطة محكمة . وهذا المنجز نقلته شبكات التلفزة والاعلام العالمية .انها الحكمة في التدبير .. وحنكة في التفكير ..” ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى