actualite

المرشح شيخ تيجان جيي يصطف خلف جوماي فاي

” إختار أخي وصديقي وخليلي عثمان سونكو باسيرو جواي فاي لضمان انتصار المشروع السيادي والتجديدي والوطني والوحدة الإفريقية الذي نتقاسمه، “

بهذه الكلمات مهد المرشح للإنتخابات الرئاسية القادمة شيخ تيجان جيي لمؤتمره الصحفي هذا المساء

وقال :” إن الولاء والثبات اللذين سيطرا دائمًا على عملي السياسي والمدني يسمحان لي باتخاذ القرار الذي اتخذه الرئيس عثمان سونكو بكل فخر ومسؤولية.

لأن انتصار المشروع يستحق كل التضحيات وكما هو معروف فقدت الكثير من الأرواح البشرية. و تحطمت الكثير من الأحلام. وتم سجن الكثير من المواطنين بسبب نتائجه.”

وأضاف :”” وعليك أن تحب عزيزتنا السنغال حباً لا حدود له لتفهم معنى قراري.
وعلى هذا النحو، قررت أن أقوم بحملة إلى جانب فرقنا الوطنية وكل أولئك الذين سيعملون من أجل سقوط النظام الذي حكم السنغال ونهبه لفترة طويلة.

وقال :” لن أدخر أي جهد من أجل انتصار المشروع. وهذا الاختيار سيعطي المزيد من الوضوح لحملتنا الانتخابية وللناخبين.

وأغتنم هذه اللحظة العاطفية لأتقدم بالشكر الحار مرة أخرى لجميع أفراد الشعب السنغالي على صلواتهم ودعمهم الكبير لترشيحي طوال العملية. وسأكون دائما ممتنا لك.
واختتم قائلا :” لذلك أدعو جميع رفاقي من Avenir Senegaal Bi Ñu Bëgg، وجميع الناخبين السنغاليين، هنا وفي الشتات، وجميع المؤيدين والأصدقاء، إلى التعبئة من أجل انتصار المشروع مساء يوم 25 فبراير 2024.

وإنني أدعو دولة السنغال إلى إطلاق سراح المرشح باسيرو جوماي فاي، دون تأخير، حتى يتمكن من تأكيد حقه في القيام بحملته الانتخابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى