actualite

السماح للجمهور حضور ودية الجزائر ـ غامبيا.

سمح الاتحاد القطري لكرة القدم لجماهير المنتخبين الجزائري والغامبي بحضور المباراة الودية المقررة اليوم السبت بملعب سحيم بن محمد بنادي قطر بعدد محدد وفقا للتدابير الاحترازية اللازمة للحد من تفشي فيروس كورونا، ونشر على موقعه الإلكتروني رابطا خاصا ببيع تذاكر المباراة.
ويعول الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي على هذه التجربة لتكون اختبارا فنيا وبدنيا لجاهزية اللاعبين قبل التوجه للكاميرون الأسبوع المقبل للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 .
وكان مدرب منتخب الجزائر قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في الاستفادة من تجمع اللاعبين بالدوحة من أجل المزيد من التركيز للدفاع عن اللقب الإفريقي الذي أحرزه مرتين من قبل ويتطلع للمرة الثالثة في نسخة الكاميرون.
إلى ذلك يترقب المنتخب الجزائري انضمام العديد من اللاعبين المحترفين بالبطولات الأوروبية لمعسكره بالدوحة خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم لاعب مانشستر سيتي رياض محرز المتواجد مع فريقه حاليا لخوض مباريات البطولة الإنجليزية الممتازة. 
ويبدأ المنتخب الجزائري حملة الدفاع عن لقبه في كأس إفريقيا بمواجهة سيراليون في الحادي عشر من يناير لحساب المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى