أخبار

الاعلان عن مسابقة دولية في مجال الصحافة الرياضية

داكار ، 10 يونيو (APS) – أعلنت الرابطة الدولية للصحافة الرياضية (AIPS) عن إطلاق النسخة الثالثة من “ جوائز AIPS Sports Media Awards ” ، وهي أعلى جائزة يتم منحها على الإطلاق في عالم الصحافة الرياضية ،
تم إرسال البيان الصحفي إلى وكالة الصحافة السنغالية .
وتهدف جوائز AIPS Sports Media التي انطلقت في عام 2018 إلى “تعزيز ثقافة التميز في الصحافة الرياضية من خلال تكريم بالمحترفين الذين يقدمون أفضل محتوى في جميع أنحاء العالم”.

وفقًا لبيان صحفي نشرته وكالة الصحافة السنغالية ، فإن “ جوائز AIPS Sports Media Awards ” مفتوحة لأي صحفي رياضي ومصور صحفي ، عضو أو غير عضو في جمعية ، أو يعمل في جهاز صحفي أو مستقل ”.

“هناك ثماني مجالات معنية بالجوائز. بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، هي صورة للعمل الرياضي ومجموعة من المقالات المكتوبة لأفضل سجل وأفضل مقال و تقرير إذاعي ، جميع الإنتاج الصوتي ، بما في ذلك البودكاست وفيديو ملف تعريف رياضي ، وثائقي وفيلم قصير “.

ويضيف البيان أنه بالإضافة إلى تقدير عمل الصحفيين الرياضيين ، فإن منظمي “جوائز AIPS الرياضية للإعلام” يقدمون جائزة للأفضل في حفل توزيع الجوائز ، وسيحصل الفائزون من كل فئة على 8000 دولار أمريكي لصاحب المرتبة الاولى ، و3000 دولار للثاني ، و 2000 دولار للثالث.

وليكون الصحفي مؤهلاً لخوض المسابقة. يجب ان يقدم جميع المنتجات ونشرها أو بثها مسبقًا على وسائل الإعلام بين 8 أكتوبر 2019 و 7 أكتوبر 2020. ولدى كل مرشح إمكانية تقديم صنفين من الانتاج في الفئات التي يختارها في أي مجال وأضاف البيان الصحفي “أي لغة رسمية تزيد من فرصك في الحصول على المنصة في حفل توزيع الجوائز الذي سيتم تنظيمه في أوائل عام 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى