actualite

كورونا”: الاعلان عن تسجيل 33 إصابة جديدة
داكار ، 23 ديسمبر (وكالة الأنباء السنغالية) –

أعلنت وزارة الصحة والعمل الاجتماعي أنها حددت 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد خلال الـ 24 ساعة الماضية في عينة من 1546 شخصًا ، بما يعادل معدل إيجابي 2 ، 13٪.

وتشمل الإصابات الجديدة مخالطين تتبعهما الخدمات الصحية ، وحالتان وافدتان من مطار بليز دياني الدولي في دياس (AIBD) و 29 أخرى ناتجة عن انتقال مجتمعي (28 في داكار ، وحالة واحدة في باكل) ، بحسب المتحدث باسم وزارة الصحة. وزارة الصحة.

وفي حديثه خلال التحديث اليومي للوضع الوبائي في البلاد ، أكد الدكتور الحاج مامادو ندياي أنه تم اختبار 15 مريضًا سلبيًا وأعلن شفائهم ، بينما لم يتم رعاية أي حالة خطيرة في الهياكل المخصصة.

وقال الدكتور ندياي ، مدير الوقاية أيضًا ، إن 104 مرضى ما زالوا يخضعون للعلاج في مراكز الرعاية أو تتم متابعتهم في المنزل.

أعلنت السنغال رسميًا عن 74256 حالة إصابة بفيروس كوفيد -19 منذ بدء تفشي الوباء في البلاد. ومن بين المصابين بالفيروس ، تمت استعادة صحة 72261 شخصًا وفقد 1890 آخرين حياتهم.

على صعيد التطعيم ، تلقى 1،346،771 شخصًا جرعة واحدة على الأقل من اللقاح منذ إطلاق حملة وطنية في فبراير الماضي ، وفقًا لبيانات وزارة الصحة والعمل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى