actualite

بالتعاون مع جمعية الشبيبة الإسلامية .. القائم بأعمال سفارة الامارات محمد علي العيلان يطلع على الجهود الانسانية لجمعية دار البر في السنغال:

في إطار جهود سفارة دولة الإمارات في إبراز الدور الانساني الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة في السنغال، قام السيّد محمد علي بن عيلان القائم بالأعمال نيابة عن سعادة السفير “سلطان الحربي” بزيارة عمل إلى مقر جمعية الدعوة للشبيبة الإسلامية السنغالية الواقعة في منطقة سيبيكوتان، حيث اطلع عن كثب على الأنشطة الانسانية والمشاريع الخيرية المتنوعة التي تقوم بها هذه الجمعية لصالح الفئات المحرومة والشرائح الضعيفة بدعم وتمويل من مؤسسة دار البر الإماراتية. كما بادر السيد القائم بالأعمال خلال الزيارة بالإشراف على توزيع المستحقات المالية للأيتام المكفولين من قبل الجمعية ، والبالغ عددهم 1016 طفلاً.


وأشاد السيد القائم بالأعمال بأهمية الدور الانساني للإمارات في السنغال، مبينا أن بلاده تساهم بشكل بارز في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في السنغال، كما ثمن في نفس الوقت الجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية الدعوة للشبيبة الإسلامية برئاسة رئيسها الأستاذ إبراهيم انيانغ ، رجل الخير المعروف بمواقفه الجبارة في هذا الميدان ، وشدد محمد علي بن عيلان الشامسي بأن الأنشطة الخيرية الإماراتية تمتد إلى مختلف مناطق البلاد ، و تستهدف جميع فئات الشعب بلا تمييز ولا تفرقة. كما تستهدف هذه المشاريع قطاعات أساسية ذات اولية ، وتغطي الصحة والتعليم ورعاية الأيتام والارامل ، وتمكين المرأة والشباب وتوفير الخدمات الأساسية وغيرها.

وشهد الحفل حضور ومشاركة السيد “دون باتي امبينغ” مدير إدارة الشركات والمنظمات الدولية بوزارة الداخلية، وعدد من المسئولين المحليين من ممثلي البلدية وأولياء الأطفال وكذلك المنظمات الاسلامية في السنغال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى