actualite

السيسي يفتتح مشروعات ضخمة في مصر

أعلنت وسائل الإعلام المصرية، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وصل إلى مجمع الجلاء للقوات المسلحة لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والقومية.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر بسام راضي، إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يفتتح صباح اليوم الاثنين 29 يونيو، مجموعة من المشروعات.

وأوضح راضي أن المشروعات التي يفتتحها الرئيس تشمل، تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، ومطاري سفنكس والعاصمة.

وقالت وسائل الإعلام المصرية إن افتتاحات اليوم الاثنين، شهدت عرض فيلم “نقلة حضارية”، من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، حيث استعرض الفيلم أهم الافتتاحات ومنها مطار سفنكس، وكذلك مطار العاصمة، وعدد من المشاريع السياحية مثل قصر البارون.

وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، إن الحنية على الشعب المصري ليست “طبطبة” إنما الحنية الحقيقية هي الشغل والتطوير.

وأوضح معلقا على صورة زحام مرورى في القاهرة، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية: “ليه المصريين سكتوا كده.. وليه المسئولين فضلوا لحد الشوارع ما بقت كده”.

وأضاف الرئيس المصري أن الشوارع المزدحمة لن يجدى معها المرور، متابعا: “قولت من 6 سنين.. نبنى الدولة معا وإيدنا في إيد بعض، ونتحرك مع بعض لحل المسائل، من أجل تسهيل حركة الناس”.

وأشار يقول: “لما قولت لم يجد من يحنو عليه والحنية مش طبطة.. الحنية الحقيقة توفر للناس كل اللي بيحتاجوه.. الحنية شغل وتطوير”.

يذكر أن مقولة “لقد عانى هذا الشعب الكريم ولم يجد من يرفق به أو يحنو عليه”، قالها بيان الجيش المصري في الأول من يوليو 2013 عقب مظاهرات الثلاثين من يونيو ضد الرئيس الراحل محمد مرسي.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى