أخبار

مكة المكرمة – الدكتور أحمد عباس سندي : مشاركة “أفريقيا غير العربية” في معرض الحج لعرض أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

مكة المكرمة /

أكد رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج افريقيا غير العربية الدكتور احمد عباس سندي أن مشاركة الشركة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2023م المنعقد خلال الفترة من (16- 19 جمادى الثاني 1444هـ/ 9-12 يناير2023م) تُعد فرصة عظيمة لعرض مزايا وأفكار الشركة المتطورة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن .

وأضاف د. سندي أن جناح الشركة في المعرض يستهدف عرض استثماراتها النوعية في البنية التحتية وتطوير سكن الحجاج في المشاعر، إضافةً الى تسويق مبادراتها المبدعة في خدمات وأفكار وإمكانات الشركة أمام الشرائح المستهدفة من العملاء مثل: مكاتب شؤون الحجاج من الدول المختلفة، والشركات التي تقدم خدمات متنوعة ومرتبطة بموسم الحج (مثل: الفنادق، شركات التغذية، شركات السياحة، وغيرها)، فضلاً عن استقطاب رجال الاعمال للاستثمار مع الشركة في مجال الضيافة وخدمة ضيوف الرحمن.

ودعا رئيس مجلس إدارة “أفريقيا غير العربية” ممثلي مكاتب شؤون الحج بالدول المختلفة ورجال الأعمال والمستثمرين والشركات للمشاركة في المعرض الذي يوصف بــــ “أكسبو الحج” ، رافعا شكره وتقديره لحكومة المملكة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- على رعايتها لضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات لهم.

ولوزارة الحج والعمرة بقيادة معالي الوزير د. توفيق الربيعة، ونائبه معالي د. عبد الفتاح مشاط، وكافة قياداتها التي اتاحت الفرصة لمشاركة الشركات والمؤسسات المتخصصة في خدمات الحجاج والمعتمرين لإبراز ما لديهم من خدمات وتطورات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: