أخبار

كريم واد، يعلن تأييده للإجراءات التي اتخذها الرئيس ماكي سال بشأن مواجهة كورونا

من منفاه بالعاصمة القطرية الدوحة، أصدر الوزير السابق كريم واد، نجل الرئيس السابق عبد الله واد، بيانا ضمنه تأييده المطلق للإجراءات التي تبنتها الحكومة الرئيس ماكي سال، لمواجهة وباء الكورونا، وقال في بيانه مخاطبا الشعب السنغالي:
في وقت كتابة هذا البيان ، كانت السنغال ، مثل بقية العالم ، تواجه انتشارا لـ Covid-19. إن هذا الوضع الوبائي محزن للغاية للعالم بأسره.
من دولة قطر حيث أنا، وهي دولة ليست بمنأى عن ذلك ، أشاركك قلقك وأعبر عن مشاعري الداعمة وتضامني العميق.
لقد اتخذ رئيس الجمهورية السيد ماكي سال إجراءات احتواء. نحن مدعوون إلى التقيد الصارم بتوصيات الأطباء وتنفيذ توجيهاتهم. تلك هي مسؤوليتنا الجماعية
لا شك في أنه ينبغي القيام بالمزيد في الأيام المقبلة إذا اشتد انتشار الفيروس في جميع أنحاء أراضي بلدنا. وسيتطلب ذلك ، من جانب السلطات العامة ، جهودا منظمة لا تشوبها شائبة ، وردود فعل ، ودقة وانضباط قوي. إنه يتعلق بأمننا الصحي وحقنا في الحياة ومستقبل بلادنا.

ونوه كريم واد في بيانه بقدرة الكادر الطبي السنغالي، وعبقرية الشعب السنغالي وتأكده من قدرته على الصمود في مواجهة هذا الوباء، ودعى في ختام رسالته إلى الشعب السنغالي، طالب من المشايخ الدعاء للسنغال أن يمنحها الله القدرة على مواجهة هذه الأزمة العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى