أخبار

كاولاخ: انطلاق حملة تنظيف واسعة استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

كاولاخ (APS) – باشرت وحدة تنسيق إدارة النفايات الصلبة (UCG) عملها في مدينة كاولاخ وذلك من خلال نشر معدات نظافة وعمال تنظيف وذلك ضمن التحضير للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
‘وقال مدير شركة إدارة التفايات: نحن في كاولاخ لتقديم المساعدة لجميع الاسر الدينية المشاركة في الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وذلك بتقديم مساهمة رمزية تشمل مواد التنظيف وكذلك المساعدة الفنية مع الشاحنات التي سيتم توفيرها ، بالإضافة إلى طاقم عمالي. واضاف “ماس ثيام”: “ نحن نتزاجد في فترة تتزاي فيها إنتاج النفايات بشكل كبير ومرتفع.
وكان ماس تيام يتحدث على هامش حفل تسليم المواد كجزء من الاستعدادات للاحتفال بالمولد في مدينة باي وليونا الذي سيكون في 19 أكتوبر.
وقام منسق اتحاد النقل العام والوفد المرافق له بزيارة الخليفة في “ليون نياسين” ، والشيخ الشيخ ماحي نياس ، خليفة الشيخ ابراهيم أنياس
هذه الزيارة هي جزء من الأنشطة التحضيرية للمولد وهو احتفال ديني كبير تحتضنه مدينة باي في كاولاخ.
ووفقًا لمنسق حملة التنظيف ، فقد قامت UCG مؤخرًا باستقدام فريق إشراف من داكار إلى كاولاخ للإشراف على الفرق التي تم تجنيدها لهذه المهمة
يتعلق برنامج “Xëyu ndaw ñi” بخلق 65000 وظيفة. وفي حالة المهن المرتبطة بالبيئة المعيشية ، أشار منسق “UCG” إلى أنه في حالة المهن المرتبطة بالبيئة المعيشية ، هناك 12000 وظيفة ، 10000 منها محجوزة لـ UCG ، مما مكنها حتى الآن ، من تجنيد أكثر من 3000 شاب.
بالنسبة لمنطقة كاولاخ، قال ماس ثيام ، “سنقوم بتجنيد 800 شاب وأكثر من 400 فرصة عمل في اليوم”.
وأشاد الخلفاء العامون ، خلال هذه الزيارة ، بالعمل الذي قامت به UCG في كاولاخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: