Culture

قضية الأستاذ عمر سال: الشيخ تيجان سي الأمين يدعو لمزيد من التسامح

وصف الشيخ أحمد تيجان سي الأمين، الذي تحدث عن قضية الأستاذ عمر سال، هذا الفعل بالمؤسف ، ودعا الداعية “سال ” إلى الاعتذار. كما إلى مزيد من التسامح.
وقال رئيس الإطار الوحدوي للإسلام في السنغال الشيخ التيجاني سي : “أعتقد أن المسلم يكون في وضع حساس عندما تظهر علامات الصراع أو الانقسامات بين المسلمين. وهذا موقف نأسف له لأن الله أوصانا ألا نتفرق كمسلمين. علاوة على ذلك، يوصينا أن نكون إخوة. في كل مرة يكون هناك مصدر للصراع أو التشتت بين المسلمين، فإن هذا الوضع يستنكره CUDIS.”
الإطار الوحدوي للإسلام “
وتابع: “إن الهدف من إنشاء الإطار الوحدوي للإسلام هو جمع المسلمين معًا حول ما هو مشترك بينهم والتسامح فيما يفرقهم”،
ويردف رئيس الإطار الوحدوي للإسلام في السنغال :” نأسف لاعتقال المسلمين بسبب أعمال تتعلق بهجمات بين جماعات دينية ” وفي هذا الوضع، لا يسعنا إلا أن نطلب التسامح و العفو من الطرفين. أولا، ندعو الشخص الذي يفترض أنه هو المسيء إلى الاعتذار للطرف الذي يشعر بالإهانة، والسماح للطرف المسيء بقبول الاعتذار وقال سي ؛” حتى لو لم يصدر الإطار الوحدي بيانًا رسميًا، كرئيس، يمكنني أن أقول إن هذا هو السلوك أو الموقف الذي يبدو أكثر ملاءمة بالنسبة لي في هذا النوع من المواقف،”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Good day! Do you know if they make any plugins to assist
    with Search Engine Optimization? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good gains.
    If you know of any please share. Kudos! I saw similar article here: Link Building

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى