أخبار

غينيا – بيساو: تتسلم كمية من العلاج العشبي لكورونا من مدغشقر

أفادت وكالة فرانس برس وفقا لمسؤولين من البلدين أن “غينيا بيساو” تلقت اليوم السبت كمية من جرعة الدواء الذي اعلن عنه رئيس مدغشقر كعلاج لكوفيدي 19 ، ليتم توزيعها في غرب افريقيا..
وذكرت الوكالة أن رئيس غينيا – بيساو ، “أومارو سيسوكو إمبالو” ، اتجه شخصيا إلى مطار “أوسفالدو فييرا من بيساو” لاستقبال الطائرة من “أنتاناناريفو” والتي تحمل الشحنة ، المقدمة كهدية من مدغشقر.
وكانت غينيا الاستوائية ، استلمت يوم الخميس جرعة من الدواء الملغاشي، وبهذا تكونانا هما أول دولتين تسلمتا رسميًا جرعة COVID-ORGANICS. وصرح مسؤول غيني أن الصناديق المرسلة يوم السبت إلى غينيا بيساو مخصصة ليس فقط للدولة الأخيرة، ولكن أيضًا للأعضاء الأربعة عشر الآخرين في الجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا،على الرغم من الشكوك المحيطة بالجرعة.
وشكر رئيس مدغشقر أندري راجولينا يوم الجمعة على شبكات التواصل الاجتماعية ، السيد “إمبالو” على اقتراحه توزيع الدواء في غرب أفريقيا. ولم يتم تقديم أي تفاصيل حول كيفية تنفيذ غينيا – بيساو ، بوسائلها ، لهذا التوزيع.
وأشاد رئيس مدغشقر بالفوائد العلاجية والوقائية لهذا المشروب المصنوع من الأرطماسيا ، وهو نبات ينمو في مدغشقر أثبت فعاليته في حسب معهد البحوث في مدغشقر..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى