أخبار

طيران السنغال توقع اتفاقا يضم “باقة تخفيضات” لأجل تطوير السياحةالسنغالية الداخلية

وقعت شركة طيران السنغال ، الناقل الوطني للسنغال ، اتفاقية شراكة مع وكالة ترويج السياحة السنغالية (ASPT) ومجموعة فنادق في كاب سكرينج (زيغينشور ) من أجل تقديم “باقة محدودة التكلفة” من شأنها أن تشجع السنغاليين على ممارسة السياحة الداخلية.

ونقلت وكالة الانباء السنغالية عن وزير السياحة قوله: “لقد وقعنا شراكة بين Air Senegal و ASPT ومدير فندق مقره في منطقة Cap-Skrring لإنشاء عرض خاص مع تذكرة الطائرة وتكاليف الإقامة في Cap-Skrring
وذلك من أجل تشجيع السياحة الوطنية”.

وكان وزير السياحة والنقل الحوي عليون سار قد تراس حفل توقيع هذه الشراكة ، في إطار الجولة التي قام بها يوم الجمعة في المواقع السياحية في إقليم كازامانس ، بهدف الترويج للسياحة الداخلية. 
وكان برفقة الوزير مسؤولون من وكالة الترويج السياحي السنغالية ، SAPCO ، والسلطات الإدارية والمحلية وكذلك الجهات الفاعلة الأخرى في القطاع.

كما زار عليون سار بشكل خاص جزيرة كارابان وجزيرة الطيور وجزيرة آفرين ، وهي من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في كازامانس. 

كما تمت مقابلة العديد من موظفي الاستقبال بالفنادق في منطقة Cap-Skrring ، و في Ziguinchor حيث تحدث وزير السياحة مع الحرفيين والمرشدين السياحيين وغيرهم من اللاعبين في مجال السياحة. 

ودعا الوزير أصحاب الفنادق السنغالية إلى العمل لاجل أن تكون هذه الشراكة رافدا لتطوير السياحة الوطنية بحيث يكون لدينا في جميع الوجهات السياحية في البلاد عروض تشمل تذكرة الطائرة ونفقات الإقامة”.

واضاف يقول: “لقد قمت بتوعية جميع أصحاب الفنادق في Cap-Skrring حتى يكونوا جزءًا من هذه الشراكة. السياحة الداخلية والتي هي مسار إلزامي لجميع الجهات الفاعلة. لقد علمنا مرض Covid-19 أنه يجب على كل دولة ان تعتمد على قوتها ومواردها الداخلية”.

وطالب قائلاً: “ندعو جميع المواطنين إلى مساعدة قطاع السياحة. سيستفيد السنغاليون من زيارة المواقع السياحية في البلاد بفضل الجودة والقيمة الثقافية التي توفرها مواقعنا السياحية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى