actualite

طيران الإمارات” تقرر تعليق رحلاتها إلى نيجيريا لأسباب مالية

أعلنت شركة “طيران الإمارات” قرارها تعليق “جميع رحلاتها من وإلى نيجيريا” ابتداء من فاتح سبتمبر المقبل، وذلك من أجل “وضع حد لمزيد من الخسائر والتأثير على التكاليف التشغيلية التي لا تزال تتراكم في السوق”.
 
وبحسب وسائل إعلام فرنسية، فإن الشركة الإماراتية لم تتمكن من تحويل أموالها التي تتجاوز “85 مليون دولار” من نيجيريا على مدى شهور. 
 
وأوضحت الشركة أنها “حاولت بكافة السبل، مواجهة التحديات المستمرة المتمثلة في تحويل أموالها من نيجيريا، وبذلت جهودا كبيرة لبدء حوار مع السلطات المختصة كي تبادر إلى التدخل والمساعدة في إيجاد حل قابل للتنفيذ، لكن كل تلك المحاولات ذهبت أدراج الرياح”.
 
ويأتي القرار بعد 3 أشهر، على تعهد الشركة الوطنية الإماراتية برفع عدد رحلاتها إلى نيجيريا من 12 إلى 22 رحلة في الأسبوع.
 
و كان الاتحاد الدولي للنقل الجوي، قد كشف يونيو الماضي أن شركات الطيران الأجنبية لم تتمكن من إعادة حوالي 450 مليون دولار من نيجيريا.
 
وقد ارتفع هذا الرقم منذ ذلك الوقت إلى 500 مليون دولار، بحسب وسائل إعلام محلية، وذلك “على خلفية النقص المتزايد في العملة”.

https://telegram.me/Afriqueinfoarabic
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام على الجميع،

    اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيله إلى أي شخص يبحث عن قرض. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي. كنت بحاجة إلى قرض لبدء حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال. لقد التقيت بشركة القروض الصادقة والخائفة من الله والتي ساعدتني في الحصول على قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تقوم بسداد القرض، يرجى الاتصال بفايزة للتمويل وإخبارهم أن السيدة دانة أحمد هي التي تحيلك إليهم. اتبع جميع التعليمات وسوف تحصل على القرض الخاص بك. اتصل بهم على بريدهم الإلكتروني: (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp: +91 (923) 356-1861. للمزيد من المعلومات.

  2. Wow, fantastic blog layout! How long have you ever been blogging for?
    you made blogging glance easy. The whole look of your web site is fantastic, as neatly as the content
    material! You can see similar here sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى