أخبار

صدور كتاب جديد ” بحوثات ومقالات” للدكتور خديم مصطفى عبد الرحمن لوح

أقام معهد الأزهر للدراسات والبحوث حول المريدية لقاء بعدد محدود من الحضور لإصدار كتاب ” بحوثات ومقالات” ضمن إصدارات الدكتور خديم مصطفى عبد الرحمن لوح ، وبرئاسة الشيخ بشير مصطفى عبد الرحمن لوح إمام وخطيب جامع مسالك الجنان بداكار وحضور عدد كبير من الزعماء الدينيين والمثقفين.

وقد بدأ اللقاء بكلمة المؤلف الدكتور خديم مصطفى عبد الرحمن لوح الذي رحب بالحضور محدود العدد بالقاعة، وتحدث عن الكتاب الذي يحتوي على مقالات وبحوث، معبرا عن سعادته بتوقيع كتابه في جامع مسالك الجنان بحضور النخبة الكبيرة من المشايخ والمثقفين ، ومشيدا بمساهمة معهد الازهر للدراسات والبحوث حول المريدية بشكل فعال في تنسيق جهود الباحثين حول المريدية.

وأعلن المتحدث باسم معهد الازهر للدراسات والبحوث أن هذا الكتاب يحثوي على مقالات ودراسات وأبحاث تناول فيها الكاتب الدكتور خديم مصطفى عبد الرحمن لوح مختلف القضايا التي تشغل بال الأمة الاسلامية، وأكد المشاركون في اللقاء أهمية هذا الاصدار الجديد لما تطرق فيه الكاتب إلى موضوعات ينصب كثير منها في خدمة التراث المريدي.

من جهته ثمن الشيخ بشير لوح إمام جامع مسالك الجنان الجهود الدؤوبة التي يبذلها الدكتور خديم لوح في نشر العلم، وتبليغ دعوة الشيخ أحمد بمبا إلى مناطق لم تبلغها، داعيا له التوفيق والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى