أخبار

شهادة تقدير من حكومة السنغال لمستشفى الكبد المصري

وجهت حكومة دولة السنغال خطاب شكر إلى مستشفى الكبد المصري بقيادة الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضي الكبد بالدقهلية، ومستشفي الكبد المصري بشربين على ما قدمته من رعاية فائقة للمرضى السنغاليين، الذين تم علاجهم في المستشفى خلال الفترة الماضية.
قدم وفد السفارة السنغالية برئاسة محمد الأمين عاج خلال زيارته لمستشفى الكبد المصري “خطاب شكر” و”شهادة تقدير” من حكومة السنغال للدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة جمعة رعاية مرضي الكبد بالدقهلية ومستشفى الكبد المصري .
وقال رئيس الوفد إنه في إطار العلاقات المتميزة بين مصر والسنغال تم اختيار مستشفي الكبد المصري في الدقهلية؛ لما لها من سمعه طيبة في المجال الطبي لعلاج الفيروسات الكبدية وأمراض وأورام الكبد، لعلاج العديد من السنغاليين في مستشفي الكبد الذين حظوا بأفضل سبل العناية والرعاية.
كما أشاد بمنظومة العمل فى مؤسسة الكبد المصري وجودة الخدمات الطبية التي تقدمها وأبدى إعجابه بالمستوى الراقي والمتميز بكافة قطاعات مؤسسة الكبد المصري ومهارة العاملين بها.
خلال الزيارة تفقد الوفد السنغالي أقسام مستشفى الكبد المصري المتخصصة في علاج الفيروسات الكبدية وأمراض وأورام الكبد، والمعهد الفني للتمريض بشربين، والمعهد  التكنولوجي العالي للعلوم الصحية والتطبيقية بشربين والذي طلب منح الطلاب السنغاليين فرص الدراسة بمنظومة بالمعاهد العلمية المتخصصة .
من جانبه، رحب الدكتور جمال شيحة بالزيارة لدورها المهم والكبير في تطوير العلاقات بين البلدين، وفي التعاون بين الدول الإفريقية بين المؤسسات العلمية والصحية، مؤكدا ترحيبه باستقبال الطلاب من أبناء الأشقاء السنغاليين للدراسة بالمعاهد التابعة لمؤسسة الكبد المصري. 
وقال إنه من دواعي سرورنا أن يندمج أبناء السنغال ضمن المنظومة التعليمية التابعة لمؤسسة الكبد المصري والاستفادة منها، لما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم.
شارك في استقبال الوفد السنغالي الأستاذ الدكتور رئيفة رفعت علام عميد المعهد الفني للتمريض بشربين، والأستاذ الدكتور طلال أحمد عامر عميد المعهد  التكنولوجي العالي للعلوم الصحية والتطبيقية بشربين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وبعض المختصين بالشأن الدبلوماسي والعلاقات الإفريقية بين البلدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى