actualite

شقيق رئيس الجمهورية السيد “علي سال”يعلن شفاءه وأسرته من مرض “كرورنا”

نشر عمدة بلدية ” غيجواي” “علي سال” عبر وسائل التواصل الاجتماعي خطابا تضمن إعلان شفائه من المرض بعد أن أظهرت الفحوصات نتيجة سلبية، له ولأفراد أسرته، وشكر العمدة “علي سال” في هذا الخطاب الله على ما أنعم به عليه من الشفاء ثم توجه بالشكر إلى الطاقم الطبي والزعامات الدينية والسياسية والأصدقاء الذين وقفوا معه في هذه المحنة، وهذا نص الخطاب:
أيها المواطنون الأعزاء ، أعود بقدرة الله سبحانه وتعالى لإبلاغكم أنه بعد عدة اختبارات جاءت النتائج سلبية وبصفة متتالية، وذلك بعد أن تأكدت إصابة أفراد أسرتي بفيروس “كورونا” وكنت أعلنت عن إصابتي شخصيا في وقت سابق، . وهذه فرصة لي لأشكر الإدارات ، وخاصة الطاقم الطبي وشبه الطبي ، في مستشفى “دلال ديام” في Guédiawaye والمستشفى الرئيسي في داكار (قسم الإنعاش). فقد كانت خدماتهم متوفرة ، وسخية ومهنية بالرغم من ظروف العمل القاسية.
لقد كان تصرف البروفيسور “سيدي” معي ومع عائلتي ، يوميا ، مثل الأخ. وكان تواجده وزملاءه مع مرضاه، يجسد كل ذلك الكرم الاستثنائي.
كما أغتنم هذه الفرصة لأشكر عائلتي وأصدقائي المقربين على التضامن الكبير الذي أظهروه لي طوال هذه المحنة الصعبة. ومن بين الجميع أخص بالشكر فخامة الرئيس ماكي سال، والشكر كذلك إلى جميع السنغاليين من جميع المستويات وعلى رأسهم، القادة الدينيون، ولكن أيضًا العديد من المواطنين الآخرين حتى في كثير من الأحيان من هم على عكس اتجاهي السياسي ، عبروا أيضًا عن دعمهم وتعاطفهم معي.
لقد تأثرت أيضًا بالمشاعر التي عبر عنها الأصدقاء الأجانب، من دول الجوار القريب من السنغال وخارجها. شعرت بتعاطفهم ومشاعرهم الطيبة..
أدعو الله سبحانه وتعالى ، وهو الشافي الوحيد ، وبجاه نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، أن يعافي الإنسانية من هذه الوباء العالمي.
وكان عمدة بلدية ” غيجواي” “علي سال” أعلن في وقت سابق إصابته بفيروس كورنا المستجد بعد إجراء الفحص الذي أفرز نتائج ايجابية؛ في تدوينة له على صفحته بفيسبوك يوم الثلاثاء ، 26 مايو ، 2020.

موقع “رفي داكار” يتقدم بأخلص التهاني إلى العمدة “علي سال” ويتمنى له دوام الصحة والعافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى