أخبار

سفير المملكة العربية السعودية “النفيعي “يزور الكلية الإفريقية للدراسات الإسلامية ومشروع الجامعة الإفريقية المعاصرة في جامنياجو

قام سفير خادم الحرمين سعادة الأستاذ “سعد عبد الله النفيعي ” اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022 بزيارة الكلية الإفريقية للدراسات الإسلامية في السنغال برفقة سعادة الملحق الديني الشيخ وحيد المجربي
وكان على رأس مستقلي الضيوف الكرام عميد الكلية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد لوح ، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة والعمداء ..


وبعد جلسة ترحيبية في قاعة التشريفات بدأت الأحاديث الودية الهادفة بين الجانبين ، تطرقت إلى جهود المملكة العربية السعودية في خدمة إخوانهم المسلمين في السنغال، وإلى عمق العلاقات بين الشعبين السعودي والسنغالي وبين القيادات السياسية في البلدين .
وسجل سعادة السفير كلمة في سجل الزيارة قبل أن يأخذ جولة في الكلية شملت قاعة المحاضرات الكبرى والجناح الإداري والمكتبة المركزية .
ومن ثم توجه الوفد الزائر برفقة عميد الكلية ود. سيرين إلمان انجاي عميد شئون الطلاب إلى مشروع الجامعة الإفريقية المعاصرة في حمنياجو..
وأمام أرض المشروع ارتجل سعادته كلمة قصيرة أثنى فيها على جهود فريق العمل في هذا المشروع وشكر الدولة السنغالية على إتاحتها مثل هذه الفرصة لأبناء السنغال والدول الإفريقية المجاورة، ثم دعا الله أن يعين القائمين على المشروع حتى يتم في أقرب وقت ..
ومن ثم ودع سعادته والوفد المرافق له بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى