actualiteInternational

رسميا كريم واد يتخذ إجراء حاسما من أجل عودتهإلى السنغال لخوض معركة الإنتخابات 2024

اتخذ كريم واد، عضو الحزب الديمقراطي السنغالي، خطوة حاسمة نحو ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024. وقام عبد الله راسين كان، ممثل الحزب، بإيداع مبلغ 30 مليون فرنك أفريقي المطلوب لترشحه. وتمثل هذه اللفتة، خطوة أخرى نحو عودته المتوقعة إلى السنغال.

تحسبًا للانتخابات الرئاسية السنغالية لعام 2024، قام كريم واد، مرشح الحزب الديمقراطي السنغالي، بخطوة مهمة في السباق على الرئاسة. اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، بإيداع وديعته الانتخابية البالغة 30 مليون فرنك أفريقي رسميًا في صندوق الإيداعات والإيداعات (CDC). ويشكل هذا النهج، الذي نفذه عبد الله راسين كان، ممثل الحزب الديمقراطي ، دلالة هامة في حملة كريم واد.

وبحسب البيان الصحفي الذي نقلته سيننيوز عن أمانة اتصالات الحزب الديمقراطي الاشتراكي، فإن هذه الخطوة تؤكد عزم كريم واد على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة. وعلى الرغم من أن منفاه الحالي في قطر، إلا أنه يواصل تقديم نفسه كلاعب رئيسي في المشهد السياسي السنغالي.

ويثير دفع الكفالة تكهنات حول عودة كريم واد الوشيكة إلى السنغال. ورغم أن وجوده الفعلي على الأراضي السنغالية لم يتأكد بعد، إلا أن الخطوات التي اتخذها حزبه تشير إلى عودة وشيكة، تمهيدا للمواجهة الانتخابية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى