actualite

دكار: تدشين برنامجي “هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة” و “تفطير الصائمين” في السنغال

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في العاصمة السنغالية داكار, برنامج “هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة” و برنامج “خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين” .


وفي كلمته نبه القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى داكار يوسف جزار ان هذين البرنامجين يعتبران لبنة من لبنات الخير والبركة التي يتعاهد بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إخوانه في جميع الأوقات وخاصة شهر رمضان المبارك ، منوهاً بالجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية في تنفيذه وفق منظومة الإجراءات الاحترازية المتخذة في المرحلة الحالية.
من جانبها أشادت الأمينة العامة لوزارة التطوير للشؤون الاجتماعية السنغالية “كولي راشيل فيصلي” بالجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية في المجال الإسلامي ودعم المشاريع الرمضانية التي تقوي أواصر المحبة بين المسلمين في الشهر الفضيل، منوهة بدور المملكة الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم والدفاع عن قضاياهم .
وفي ختام مراسم التدشين التي حضرها بعض وسائل الإعلام والقناة الرسمية للتلفزيون السنغالي جرى توزيع التمور، وسلال التفطير على عدد من المستفيدين من البرنامج.

التقرير مور لوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى