Site icon رفي دكار

دار المؤمنات لتحفيظ البنات القرآن الكريم تخرج 3 دفعات من حافظات كتاب الله

تم بتوفيق الله عز وجل أمس السبت 3 من سبتمبر تخريج دفعات ثلاث لدار المؤمنات التي أسستها وتديرها السيدة المربية سودة جوب غي .
وحضر هذا الإحتفال بحافظات الكتاب الله جمع غفير وصلوا تحت الأمطار الغزيرة إلى قاعة الإتحاد الأفريقي بمعرض دكار الدولي إحتفاء لبنات القرآن ، واستماعا إلى القرآن المرتل بصوت وأداء بنات صغيرات حفظن الذكر الحكيم عن ظهر قلب ، وتكونت هذه الدفعات من دفعة 2020 ، ودفعة 2021 اللتان حال وباء كورونا دون إقامة حفلات التخرج لهما في وقته ، إلى جانب دفعة هذه السنة 2022 .


وقد بهر الحضور بجمال وخشوع أصوات براعم القرآن وحسن ترتيلهن للسور والآيات الكريمة ،
واغتنمت السيدة المربية الداعية “سودة ” هذه الفرصة لإطلاق أسماء نسوة من رموز الدارة لتثمن دورهن المشكور في خدمة دار المؤمنات مثل السيدة “حفصة درامي ” ، والسيدة “فات لوح ” التي كانت من أمهات تلميذات الدارة وانتقلت إلى جوار ربها في الأشهر القلائل الماضية ، وكذلك البنت التي اختطفتها يد المنون فجأة في الشهر الماضي وهي الحافظة “رقية سي ” التي كانت من خريجات دفعة 2017 .
وقامت الداعية المربية مديرة الدار بتقديم هدايا وشهادات الشكر والامتنان للذين ساهموا في تعليمها وتربيتها وفاء منها بدورهم الرائد في حياتها التعليمية والتربوية .

Exit mobile version