أخبار

جمعية الدعوة الإسلامية العالمية تقدم مساعدات للسنغال

قدمت جمعية الدعوة الإسلامية العالمية التي يقع مقرها في طرابلس بليبيا من خلال مكتبها بدكار مساعدات في مجال الوقاية الصحية إلى السنغال في إطار مكافحة انتشار وباء كورونا.
وجرت فعاليات تسليم هذه المساعدات بحضور مدير مكتب الجمعية في دكار الدكتور أحمد محمد عثمان محمد، وقال في تصريح لموقع ” رفي دكار” إن هذه المبادرة تعد مساهمة متواضعة من جمعية الدعوة الإسلامية باتجاه الشعب السنغالي، وتأتي استجابة لدعوة رئيس الجمهورية “ماكي صال” من أجل احترام الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورنا المستجد في الدولة .
واستهدفت هذه المساعدات بعض السجون و المراكز التي تربي الصبيان المشردين ، وعلى وبعض المعوزين

وأكد مدير المكتب حرص جمعية الدعوة الإسلامية العالمية على مواصلة التعاون مع جميع الجهات الحكومية .
وشكر مدير مكتب الجمعية في دكار رئيس الجمهورية ماكي صال على حرصه الدائم والمستمر على المعركة المعلنة ضد هذه الجائحة ، ودعا الجميع الى احترام الإجراءات الإحترازية والوقائية ، .

ونوه مدير المكتب بجهود الحكومة السنغالية وبالنتائج الأولية التي حصلت عليها الدولة السنغالية في مكافحتها للفيروس تعد ايجابية جدا .
وجدير بالذكر ان جمعية الدعوة الإسلامية العالمية هيئة عالمية ولها نشاط في مجال الدعوة الإسلامية بمختلف مناطق العالم خاصة في إفريقيا، وللجمعية العديد من المكاتب في عدد من الدول. كما أنها تمتلك استثمارات تضخ عليها عوائد تسيّر من خلالها نشاطها إلى جانب الدعم الذي تتحصل عليه من الدولة الليبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى