Sport

توتنهام يعلن رسميا تجديد عقد نجم منتخب السنغال قبل أمم أفريقيا

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه السنغالي بابي سار، ليستمر في صفوف الفريق حتى عام 2030، قبل أيام من انضمامه إلى منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار.

وأكد نادي توتنهام في بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، توقيع لاعب الفريق بابي ماتار سار على عقد جديد، سيظل بمقتضاه مع الفريق اللندني حتى عام 2030.

كان بابي سار قد انضم إلى توتنهام قادمًا من ميتز الفرنسي في أغسطس 2021، قبل إعارته من جديد إلى النادي الفرنسي، حيث شارك في 27 مباراة في موسم 2021/22.

وشارك بابي ماتار سار في 18 مباراة من أصل 20 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ولعب كأساسي في 16 لقاء، ووصل مجمل مشاركاته في مختلف المسابقات 33 مباراة.

ولعب بابي سار دورًا في تتويج منتخب السنغال ببطولة كأس أمم إفريقيا على حساب منتخب مصر، في فبراير 2022، وتم استدعائه للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، في كوت ديفوار، والتي ستنطلق في 13 يناير الجاري.

وتعرض بابي ماتار سار نجم منتخب السنغال لإصابة قوية قبل خوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا 2023، رفقة منتخبات الكاميرون وجامبيا وغينيا.

إصابة نجم توتنهام ومنتخب السنغال

وتعرض النجم بابي ماتار سار، لاعب فريق توتنهام، لإصابة قوية خلال مشاركته أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد.

وغادر بابي سار مباراة توتنهام وبورنموث في حالة بكاء شديدة بعد إصابته، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

ونجح ماتار سار في تسجيل هدفا لصالح توتنهام، في الدقيقة التاسعة من المباراة، قبل أن يتعرض للإصابة في الساق، ليغادر في الدقيقة 32.

وكان أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال قد ضم بابي ماتار سار إلى القائمة المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا إفريقيا.

وشارك بابي ماتار سار مع منتخب السنغال 18 مباراة، فيما تحوم الشكوك بخصوص مشاركته في منافسات كأس أمم أفريقيا التي تنطلق يوم 13 يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى