أخبار

برعاية سفارة المملكة العربية السعودية في داكار فضائية “لامب فال” تنظم مسابقة ثقافية

أطلقت قناة تلفزيون “لامب فال” الدولية بالسنغال أول أيام عيد الفطر المبارك مسابقات دينية وثقافية، قدمها الإعلامي الأستاذ/ مور لوم. نظمت المسابقة بدعم من سفارة خادم الحرمين الشريفين بداكار، مساهمة منها في تشجيع المواهب وتشجيع المشاهدين في السنغال على الصمود في وجه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة تفشي جائحة كورونا؛ ، من خلال برامج الترفيه والتسلية طيلة أيام العيد في الوقت الذي تلزم فيه السلطة الصحية بالبقاء في البيوت.
وقد حظي البرنامج خلال الأيام الثلاثة للعيد بتفاعل كبير، عكسته الاتصالات الهاتفية التي عبر فيها المشاهدون عن شكرهم لسفارة خادم الحرمين الشريفين بداكار على رعايتها لمثل هذه البرامج في هذه الظروف.
وجدير بالذكر أن سفارة خادم الحرمين الشريفين دأبت على دعم ورعاية الأنشطة الإعلامية التي تخدم نشر الثقافة العربية والإسلامية، وفي هذا الإطار قامت السفارة برعاية ودعم مسابقة ثقافية وزعت فيها جوائز عديدة نظمها موقع “رفي داكار”.
وتعكس هذه الرعاية والدعم من سفير المملكة العربية السعودية للأنشطة الإعلامية والثقافية في السنغال إرادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وعنايتهم بالعمل الإسلامي والثقافي في كل بقاع العالم وفي العالم الإسلامي خاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى