actualite

انطلاق برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في جمهورية السنغال.

داكار-25-03-2023

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في داكار بجمهورية السنغال برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين ، لمسلمي جمهورية السنغال والدول التابعة للملحقية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ .

‏‎وجرى تدشين البرنامج في المركز الإسلامي للدعوة إلى الكتاب والسنة بالعاصمة السنغالية داكار تحت إشراف سعادة السفير الاستاذ سعد بن عبدالله النفيعي، بحضور الاستاذ محمد ففاف مسؤول شؤون الدينية بالسفارة، والمكلف بأعمال الملحق الديني الشيخ وحيد محمد المجربي، وعدداً من الدعاة والمسؤولين في الحكومة السنغالية، والنواب البرلمانيين، والإعلاميين ومنسوبي السفارة.

وأوضح الملحق الديني بسفارة المملكة لدى السنغال أن هذه البرامج تجسد رسالة المملكة السامية في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم خلال شهر رمضان، واهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بكل ما يلامس حاجات المسلمين، ويعينهم على أداء فريضة الصوم.

وأوضح “المجربي” أن برنامج تفطير الصائمين هو جزء من البرامج التي وجه خادم الحرمين الشريفين بإقامتها في شهر رمضان الكريم في عدد من الدول، ومنها جمهورية السنغال، ويأتي ذلك في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة العمل الإسلامي، وبمتابعة دؤوبة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ حفظه الله.

وهذا امتداد لمسيرة طويلة من العطاء في تلمس احتياجات المسلمين حول العالم.

ورفع المجربي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على عنايتهما ورعايتهما لكل عمل يخدم المسلمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى