A la Une

الولايات المتحدة تقدم للسنغال معدات لتدريب الشرطة تقدر ب29 مليون فرنك

قدمت الولايات المتحدة مبلغا يقدر ب 29 مليون فرنك
لمعدات التدريب وترسل فريقًا لتدريب الشرطة السنغالية في مهمة حفظ السلام.

قام فريق تدريب تابع لوزارة الخارجية الأمريكية مؤخراً بتسليم معدات تقدر بنحو 29.000.000 فرنك أفريقي (50.000 دولار) إلى الشرطة الوطنية السنغالية. هذه المواد مخصصة لتدريب قوات الشرطة ، بهدف ارسالها لعمليات حفظ السلام في مالي في عام 2021.
وستسهم المواد والتدريب الإضافي الذي يقدمه فريق الولايات المتحدة في ذلك.
أن يكون ضباط الشرطة السنغاليون البالغ عددهم 270 على استعداد تام للقيام بمهمتهم الداعمة والهامة للأمن الإقليمي.

“وترحب الولايات المتحدة بهذه الشراكة حكومة السنغال لتعزيز الفعالية التشغيلية للشرطة السنغالية المنتشرة في عمليات الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار وحفظ السلام.
وقال سفير الولايات المتحدة في السنغال أثناء تسليم المعدات ، “تلعب القوات السنغالية دورًا مهمًا في الأمن الإقليمي ، ونحن فخورون بمساعدتها في هذا الجهد المهم”.

وهكذا يواصل مكتب مكافحة الاتجار الدولي بالمخدرات التابع لوزارة الخارجية الأمريكية ، المسؤول عن تنفيذ برنامج الدعم الدولي لعمليات حفظ السلام وتعاونه الوثيق مع الشرطة الوطنية السنغالية.

ويتزامن تسليم هذه المواد مع استكمال عنصر تدريبي واستشاري شامل للشرطة الوطنية السنغالية.
يشمل هذا التكوين دورة لقيادة الأركان ، ودورة أخرى لجنود يدربون ، وبرنامج تدريب ما قبل ارسال القوات ، بتكليف من الأمم المتحدة لتوجيه المدربين المحترفين في أكاديمية تدريب فريق الاستجابة المتنقلة. .

تظهر هذه الدورات التزام السنغال والولايات المتحدة بإرسال جنود مدربين تدريباً جيداً ومجهزين لعمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام.
وتستمر هذه الشراكة بين الولايات المتحدة وجمهورية السنغال من خلال الشرطة في لعب دور أساسي عن تدريب ضباط الشرطة الفعالين ، لدعم بعثات الأمم المتحدة في جميع أنحاء أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى