أخبار

الشريف الهادي النعمه عبد الله: ينظم حفل انطلاق أشغال بناء معهد الإحسان لتدريس القرآن والعلوم الاسلامية في دكار


في حي “وست افوار” بالعاصمة السنغالية داكار، نظم الشريف الهادي نعمة عبد الله مدير معهد الإحسان، وبحضور ممثلين لبعض السفارات والهيئات الدبلوماسية، وعدد من المشايخ والأعلاميين، حفل انطلاق أشغال بناء معهد الإحسان لتدريس القرآن والعلوم الاسلامية، وفي كلمته الترحيبية أكد الشريف الهادي مدير معهد الاحسان أن انطلاقة أشغال بناء مقر مركزي للمعهد تأتي ثمرة لجهود التعاون المشترك مع أهل الخير ومع شخصيات كبيرة ووكلاء طلاب المعهد.. كما تأتي ضمن سلسلة مشاريع معهد الإحسان في مجال العمل التربوي من اجل توفير بيئة تربوية مناسبة لتدريس القرآن الكريم والعلوم الاسلامية، الى جانب العلوم العصرية واللغات الحية
يذكر ان المعهد الذي يتكون من ستة طوابق يشيد وفق معايير فنية توفر للطلب السكن الداخلي وقاعات تدريس ومقرا لشؤون الإدارية للمعهد..

ومن جهته قام الشيخ التجاني سيسي إمام جامع مدينه كولاخ بزيارة لمعهد الاحسان اطلع من خلالها على طرق التدريس بالمعهد، وعلى سير العمل في بناء المقر المركزي للمعهد.. حيث أعرب عن إعجابه بأداء المعهد ومستوى طلابه والظروف التي يدرسون فيها.. وختم زيارته بالدعاء للمشرفين على المعهد بالتوفيق والنجاح في مهمتهم النبيلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى