أخبار

السنغال: 92 إصابة حديدة و20 حالة في الإنعاش

تم تسجيل 20 حالة خطيرة في السنغال ، يوم الأربعاء ، 27 مايو ، من قبل خدمات وزارة الصحة والعمل الاجتماعي. تم الإبلاغ عن 92 تلوثًا جديدًا ، بما في ذلك 12 انتقالًا من المجتمع ، على عينة من 961 اختبارًا تم إجراؤها.

أفاد البيان الصحفي رقم 87 لوزارة الصحة والعمل الاجتماعي ، تم الإعلان عن 92 حالة جديدة إيجابية يوم الأربعاء 27 مايو ، من أصل 961 اختبارًا تم إجراؤها. أي بمعدل 9.57٪.
وأشار البيان إلى ازدياد عدد حالات المجتمع. وقالت مديرة الصحة ، الدكتورة “ماري خيمس نغوم ندياي”، إن 12 حالة من بين الاختبارات الإيجابية الجديدة جاءت من انتقال المجتمع. وهي مقسمة بين “هان “، “فرونت دي تير” ، “بارسيلز Assainies “، “سيتي Asecna “، Guédiawaye ، “ويست فوار” ، “ميرموز” ، “مباو”. إضافة إلى 4 حالات مجتمعية في “مدينة طوبى”.
تشير نتائج الفحوصات الفيروسية إلى أن 80 مريضًا آخرين هم حالات اتصال تتابعها خدمات وزارة الصحة والعمل الاجتماعي.
وذكر الباين أن الحالات الشديدة تستمر في الزيادة. حيث يتم حاليًا علاج 20 حالة خطيرة في وحدات العناية المركزة.
وأكد البيان بأن الحالة الصحية للمرضى الآخرين في المستشفى مستقرة. كما أشارت الدكتورة ماري خميس نغوم ندياي إلى انخفاض حالات الشفاء مقابل عدد الإصابات ليصل إلى 21 شفاء.
منذ 2 مارس ، تم إدراج 3253 حالة إيجابية للفيروس التاجي في السنغال ، بما في ذلك 1586 مريضًا تم شفاؤهم ، و 38 حالة وفاة ، و 1628 مريضًا تحت العلاج في المستشفيات..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى