أخبار

السنغال: تعيين مدير جديد لشركة الخطوط الجوية السنغالية

يأتي تعيين المدير الجديد بعد إقالة السيد “إبراهيم كان” نتيجة عدم توفير نتائج كافية في أعقاب عديد من شكاوى المستخدمين وموظفي شركة طيران السنغال ، بسبب رداءة جودة الخدمة ، وتأخير الرحلات ، وحتى في بعض الأحيان سوء الاستقبال على متن الشركة الوطنية .
واتخذت السلطات السنغالية قرار إقالته اليوم في اجتماع رفيع المستوى عقد في مديرية إيداع الأمانة العامة (CDC)، ليحل محله الحاج علي بدر فال.

القائد الحاج عليون بدارا فال ، طيار ومستشار تقني حالياً لوزارة السياحة والنقل الجوي ، المدير الجديد ل (شركة طيران السنغال). يتمتع المدير الجديد بخبرة 33 عامًا في مجال الطيران. الخطوط الجوية السنغالية ، والخطوط الملكية المغربية …
شغل القائد فال منصب الرئيس الوطني لاتحاد طياري الخطوط الجوية السنغالية (SPLS) ،
امين عام مجلس الاعمال. كما كان عضوًا في لجنة مشروع إنشاء شركة طيران السنغال الدولية والأمين العام لكلية الموظفين. على المستوى المدني ، القائد “فال” عضو في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي (CESE) ، حيث يشغل منصب المقرر العام للجنة المناجم والبيئة. منذ عام 2017 ، شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة SASIF (شركة المسح والحقن والحفر الأفريقية) التي تضم 95 موظفًا. وهو أيضًا نائب الرئيس التنفيذي لشركة PROCHIMAT (المواد الكيميائية والمواد). اشتهر القائد “فال” بقدرته على قيادة فريق من خلال الإلهام والمشاركة والتحفيز لمشاركة نفس الرؤية. لذلك فهو الرجل الذي سيتولى السيطرة على شركة طيران السنغال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى