actualite

السنغال تضرب موزمبيق بثلاثية ويتأهل إلى ربع نهائي أمم أفريقيا للشباب

فاز منتخب السنغال بثلاثة أهداف نظيفة، على نظيره منتخب موزمبيق، المباراة الي أقيمت بينهم منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

واستحوذ الفريق السنغالي على أحداث الشوط الأول، إلى أن استطاع اللاعب بيب امادو ديالو، أن يسجل في أخر دقائق  الشوط، ويتقدم بفريقه بهدف نظيف على حساب منتخب موزمبيق.

ليدخل منتخب السنغال الشوط الثاني، بحثًا عن هدف التعزيز، لينجح ديمبا ديوب، في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 53، ليصبح الفريق الموزمبيقي متاخرًا بهدفين نظيفين.

وفي ظل سيطرة مطلقة من جانب المنتخب السنغالي، سجل اللاعب بيب أمادو ديالو، في إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز السنغال بثلاثة أهداف دون رد.

ليتأهل منتخب  السنغال إلى الدور المقبل، بعد ما حقق الفوز في هذه المباراة، ورفع رصيده من النقاط إلى 6 في صدارة المجموعة الأولى، بينما يقع منتخب موزمبيق في المركز الثالث وبحوزته نقطة وحيدة.

ويواجه منتخب السنغال منتخب مصر، يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً، المباراة التي تجمع بينهم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

فيما يواجه منتخب موزمبيق نظيره نيجيريا، يوم السبت أيضًا في نفس الموعد، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى