أخبار

السنغال: برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين يوزع مواد غذائية بـ مدينة “لوغا”

لوغا: تيرنو بشير صو


أطلق المعهد الإسلامي العالي التابع لسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السنغال بمنطقة “لوغا” حصة من برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين لعام 1441هـ .
وذلك من خلال توزيع أكثر من 400 سلة غذائية، بإشراف فضيلة الشيخ وحيد بن سالم مجربي مدير المعهد الإسلامي العالي بـ”لوغا” وبحضور نائب حاكم منطقة لوغا “مودي تيام ” الذي عبر عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده ، وجميع القائمين على المشروع الإنسانى الكبير الذي يستفيد منه مئآت من الأسر المحتاجة داخل منطقة “لوغا” وضواحيها، كما شكر مدير المعهد الإسلامي العالي بـ”لوغا” على إشرافه على المشروع الإنساني لحكومة خادم الحرمين الشريفين وما يمثله من اهتمام بالأسر المحتاجة بالسنغال ومساهمة بشكل مباشر في مكافحة فيروس كورونا كوفيد 19 ، التي خلفت أزمة إقتصادية كبيرة في المنطقة.
مثمنا العلاقات القائمة بين السنغال والمملكة العربية السعودية تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وفخامة رئيس الجمهورية ماكي صال.
مدير المعهد الإسلامي العالي في كلمته رفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده وإلى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على المتابعة والاعتناء بالمحتاجين في جميع أنحاء العالم، وذكر أن هذا البرامج ينفذ تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية..
وأضاف أن هذه المبادرة تأتي امتداداً للأعمال التي تقوم بها الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في دكار، ودعما لجهود الحكومة السنغالية في مواجهة الوباء . العالمي
كما تعد وجها من وجوه العمل الخيري التي يقوم بها المعهد الإسلامي العالي في مدينة “لوغا” بتوجيه من وزارة الشؤون الإسلامية ومتابعة من سفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ فهد بن علي الدوسري الذي يعمل جاهدا على تعزيز علاقة المملكة العربية السعودية مع الجمهورية السنغالية على كافة الأصعدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى