أخبار

السفير الأوكراني في دكار يطلب من السنغاليين استضافة اللاجئين الأوكرانيين

طلبت السفارة الأوكرانية في السنغال من خلال نص نُشر على صفحتها على Facebook ، بعض البلدان الأفريقية ، بما في ذلك السنغال ، استقبال اللاجئين الأوكرانيين الذين وصلوا بالفعل إلى هذه البلدان مجانًا.
هذه رسالة تستهدف إيواء الأوكرانيين الذين وصلوا إلى السنغال وساحل العاج وغينيا وغينيا بيساو وغينيا الاستوائية وليبيريا والغابون والكونغو بسبب الحرب الروسية في أوكرانيا من اجل البحث عن مكان للاستقرار. وهي تتضمن طلبا لمواطني السنغال ، وساحل العاج ، وغينيا ، وغينيا بيساو ، وغينيا الاستوائية ، وليبيريا ، والغابون ، والكونغو الذين لديهم إمكانية المساعدة في إيواء الأوكرانيين في انتظار إعادتهم إلى منازلهم مجانًا .
وكتب السفير في رسالته: “نود إبلاغكم أن المصدر الرسمي” Prykhystok “(ABRI) قد بدأ العمل: http://prykhystok.in.ua/. يمكنك في هذا الموقع نشر معلومات عن المحليات وعدد الأماكن المتاحة وجهات الاتصال حيث يمكنك تقديم طلب العثور على سكن مجاني.
إنها خدمة عملية ومثبتة تساعد في تنسيق جهود أولئك الذين يطلبون المساعدة والذين يمكنهم تقديمها “.
وقال السفير الاوكراني “نحث مواطني السنغال وساحل العاج وغينيا وغينيا بيساو وغينيا الاستوائية وليبيريا والغابون والكونغو على استخدام موقع” Prykhystok “إذا كنت ترغب في مساعدة النساء والأطفال الذين أُجبروا على القدوم إلى بلدك في إسكان الهروب من الحرب الإجرامية الروسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى