أخبار

السعودية: صلاة التراويح في أولى ليالي رمضان، وسط أجواء ايمانية وروحانية وبخشوع وسكينة.. مع تطبيق للإجراءات الاحترازية

أدت جموع المصلين صلاة التراويح في أول ليلة من ليالي رمضان لعام 1442 هـ في مساجد وجوامع المملكة العربية السعودية وسط أجواء إيمانية وروحانية يسودها الخشوع والسكينة والخدمات المتكاملة وفرتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر فروعها في جميع مناطق المملكة.


وشهدت صلاة التراويح تطبيق لكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرتها الوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية ومنها تحقيق التباعد الجسدي بين المصلين والالتزام بإرتداء الكمامة وإحضار سجادة خاصة لكل مصلٍ.
ورفع المصلون الشكر والثناء إلى المولى القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله على ما يوليانه من عنايةٍ فائقة ببيوت الله –عز وجل- ومرتاديها , وتوفير كل سبل الراحة والأمان والسلامة لهم، سائلين الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم .
الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية هيأت جميع المساجد والجوامع وفق البرتوكولات الصحية من وضع الملصقات ومواصلة عمليات التعقيم والصيانة والنظافة وتكليف المراقبين بمتابعة تطبيق التعليمات، إلى جانب إطلاق البرامج التوعوية والإرشادية بمشاركة أكثر من 80 ألف إمام للتأكيد على المصلين عقب الصلوات المفروضة بضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية لسلامتهم من فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى