أخبار

السعودية: الاعلامي “الثبيتي” مديراً لفرع “إعلاميون” في منطقة مـكـة المكرمة

أصدر مجلس إدارة “إعلاميون ” برئاسة الدكتور سعود فالح قراراً يقضي بتكليف الزميل الإعلامي الكاتب ” سعود علي الثبيتي ” مديراً لفرع جمعية ” إعلاميون” في منطقة مـكـة المكرمة.
يأتي هذا ضمن خطط المجلس في تطوير أداء الفرع بما يحقق طموح الإعلاميين من خلال النهوض بأهدافها الإعلامية وخدمة الاعلاميين على المستوى المحلي.
إذ نجحت الجمعية بفروعها المنتشرة في المملكة خلال العامين الماضيين في توسيع انتشارها الجغرافي في المحافظات والمدن السعودية ، في مناطق المملكة كافة على صعيد تبنى المواهب الإعلامية والمهتمين ، الأمر الذي تبعه زيادة ملحوظة يشهدها الحراك المستمر لمجلس الإدارة.

يشار إلى أن مكتب الفرع بمنطقة مكة المكرمة يعد ثاني مكتب إقليمي تؤسسه الجمعية فيما تأسس أول مكاتبها الإقليمية 1440هجري في المنطقة الوسطى ، ولاقت نجاحاً كبيرا ، وخدم الإعلاميين في شتى القطاعات المختلفة.

والجدير بالذكر أن الإعلامي الكاتب سعود الثبيتي من الإعلاميين المخضرمين ، الذين افنوا حياتهم في خدمة وطنهم ( المملكة ) من خلال الاعلام ، وله من المؤلفات والمقالات ومشاركات محلية وإقليمية والعربية . ونبارك له هذا التألق ولجمعية “إعلاميون ” مزيدا من التقدم والازدهار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى