أخبار

الرياضة : “النصر” السعودي يتعاقد مع كريستيانو ب200 مليون يورو

  • أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع نجم كرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى غاية عام 2025، بصفقة تقدر بأكثر من 200 مليون يورو.
     
    وقال النادي  إن رئيس مجلس إدارته مسلي آل معمر وقع العقد مع كريستيانو مساء الجمعة بالعاصمة الإسبانية مدريد، مضيفا أن رونالدو سيرتدي الرقم 7.
     
    ونقل النادي عن النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 سنة قوله إنه “متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة”، مضيفا أن “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا” وأنه “متحمس للانضمام” لزملائه من أجل القيام “سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.
     
    وغرد رئيس النادي مسلي آل معمر قائلا إنه “سعيد جدا بانضمام أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم إلى نادي النصر والدوري السعودي”، مردفا: “تعاقدنا مع رونالدو لا يستهدف كسب مباراة أو بطولة، بل أبعد من ذلك: نقل تجارب عظيمة، احترافية عالية، وإلهام لجيل شغوف بالرياضة. أدعوكم للاستمتاع بفصل من فصول التطور الهائل في مملكة العز”.
     
    وكتب النصر بطل الدوري 9 مرات، والذي يشرف عليه المدرب الفرنسي رودي غارسيا، بأن الصفقة مع كريستيانو رونالدو “أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.
     
    وبدوره غرد وزير الرياضة السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، معبرا عن سعادته بوجود “أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية”، مضيفا: “سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.
     
    وينتقل النجم البرتغالي المتوج ب5 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى الدوري السعودي على خلفية مخيبة في كأس العالم بقطر، وانفصال غير ودي على الإطلاق عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي قرر التخلي عنه بسبب الانتقادات العلنية التي وجهها له ولمدربه الهولندي إريك تن هاغ.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: