أخبار

الداعية عبد الله بابا جنغ ينال شهادة الدكتوراه بمرتبة الشرف

تمت في صباح الأربعاء عند تمام الساعة 11h مناقشة الباحث الدكتور عبدالله بابا جنغ عبد السنغالي رسالته العالمية الدكتوراه بعنوان ( أثر المسؤولية في إصلاح الفرد والمجتمع دراسة موضوعية على ضوء القرآن الكريم ) في قسم أصول الدين بالجامعة الإسلامية بأمريكا الشمالية( فرع القاهرة)
وتكونت لجنة المناقشة والتحكيم من:
١/ أ.د. المحمدي عبد الرحمن الثلث، أستاذ التفسير وعلوم القرآن بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر سابقا ، ورئيس اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين بجامعة الأزهر مشرفا
٢/ أ.د. عبد الكريم إبراهيم صالح، أستاذ القرآن وعلومه بكلية القرآن الكريم بطنطا جامعة الأزهر، مناقشا
٣/ أ.د. عرفات محمد عثمان. أستاذ القرآن وعلومه بكلية القرآن الكريم بطنطا، جامعة الأزهر. مناقشا.
وقد استمرت المناقشة ثلاث ساعات ، وقررت اللجنة في نهاية المداولة بالإجماع منح الباحث عبدالله بابا جنع السنغالي درجة العالمية للدكتوراه بتقدير ممتاز مرتبة الشرف الأولى مع تبادل الرسالة مع الجامعات الاسلامية العربية. فكانت لحظة فرح وشرف لجميع المنتسبين إلى العلم.


وفي إتصال مع “رفي دكار ” عبر الدكتور جينغ عن فرحه واستعداده لتسخير حياته خدمة لدينه وللدعوة إلى الله تعالى ، ونشر العلم الشرعي قدر المستطاع في الوقت الذي كان الباحث يشعر بزيادة المسئولية على عاتقه في الدعوة إلى الله ونشر العلم الشرعي وخدمته قدر المستطاع خالصة لوجه الله عز وجل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هنيئا لك أيها الأستاذ الفاضل ومزيدا من النجاح والتالق يا شبل نجامبر لوغا لوح من الاخ الحاج عبد الله امبي باحث ومحلل سياسي الجامعة الاسلامية بولاية منيسوتا الأمريكية-فرع السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى