actualite

تهاني وأماني المكتب الوطني لرابطة الأئمة والدعاة في السنغال بعد نجاح الإنتخابات الرئاسية

المكتب الوطني لرابطة الأئمة والدعاة في السنغال (LIPS) يتقدم بأحر التهاني وأجمل التمنيات إلى جميع أفراد الشعب السنغالي بمناسبة الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 24 مارس 2024.
لقد جرت هذه الانتخابات في جو ساده الأمن والنزاهة والشفافية وشهد على ذلك جميع المراقبين الدوليين والمحليين الذين حضروها من بدايتها لنهايتها.
و تعبر الرابطة عن ارتياحها لما قام به منظمو هذه الانتخابات وجميع الفاعلين والمشاركين فيها كما تعبر عن أملها في أن يتخذ المسؤولون المعنيون كافة الإجراءات اللازمة لتحسين وتطويرنظامنا الانتخابي الذي أثبت فعاليته من خلال التناوبات الثلاثة التي شهدتها بلادنا منذ ما يقرب من ربع قرن.
توجه الرابطة أيضا تشجيعاتها وتمنياتها إلى الرئيس المنتخب، السيد بشير جوماي جغير فاي، كما تدعو المولى سبحانه وتعالى أن يكلل مساعيه بالتوفيق والنجاح في تأدية مهامه الصعبة التي تنتظره بإلحاح وهذه المهام تتمثل في العمل بجد وكفاءة من أجل تحقيق آمال الشعب السنغالي وإشباع رغباته الملحة المختلفة على جميع الأصعدة.
وتوجه الرابطة تشجيعاتها ودعواتها إلى جميع المترشحين الذين لم يحالفهم الحظ هذه المرة لكن مع ذلك قبلوا بروح رياضية فوز زميلهم بشير جوماي فاي وقدموا إليه التهاني .
تحث الرابطة جميع المواطنين على التفاني في العمل ووضع حد للمناقشات السياسية الفارغة التي لا جدوى منها خاصة في هذه الفترة الحاسمة التي تمر بها بلادنا السنغال من أجل استقرارها وتنميتها بالإضافة إلى التحديات الداخلية والخارجية التي تتطلب تضافر جهود كافة أبناءئها.
وفي الأخير تطلب الرابطة من جميع البيوتات الدينية وجميع المواطنين تخصيص الدعوات من أجل رفاهية واستقرار وازدهار وطننا لعزيزوفي دول الجوار وفي أفريقيا بل والعالم أجمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى