International

شجار عنيف على متن طائرة روسية بسبب كورونا

اندلع شجار عنيف بين الركاب على متن رحلة جوية متجهة من سوتشي إلى العاصمة الروسية، وذلك بسبب اصطدام أحد الركاب بآخر وخرق قواعد التباعد الاجتماعي.

ونشرت صحيفة ”ميرر“ البريطانية، مقطعًا للفيديو يُظهر الشجار الحاد الذي اندلع بين اثنين من الركاب على متن طائرة إيرال إيرباص A320 والذي تطور لمرحلة الضرب.

وبدأت المشاجرة بعد هبوط الطائرة بقليل في موسكو، حيث قام أحد الركاب بالاندفاع نحو باب الخروج مما أدى لاصطدامه بركاب آخرين، وبالتالي خرق قواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها الآن خطوط الطيران بعد تفشي جائحة كورونا.

وتراشق راكبان بالألفاظ قبل أن يتدخل المضيفون على متن الطائرة لتهدئة الرجلين ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وبدأ الشجار يتخذ منحنى عدوانيا أخاف المضيفين وبقية الركاب من التدخل لإنهاء الأمر.

وتُظهر لقطات الفيديو قيام أحد الركاب بالتعدي بالضرب على آخر، ولكمه عدة مرات على رأسه، بينما يقف بقية الركاب وطاقم الطائرة عاجزين عن التدخل بينهما وحتى لا يخرقوا قواعد التباعد الاجتماعي.

ووفقًا لوكالة ”تاس“ الروسية فإن الرجل قد استشاط غضبًا عندما اندفع الراكب ولمسه دون أن يضع في اعتباره قواعد عدم التلامس والتباعد الاجتماعي بعد انتشار الفيروس القاتل الذي أصاب الملايين حول العالم وأدوى بحياة الآلاف.

المصدر: موقع “إرم نيوز”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى