Site icon رفي دكار

السنغال : إختفاء ضابطين من الدرك منذ السبت الماضي والبحث عنهما جار

أعلنت المحاكم السنغالية أن ضابط الصف الرئيسي لقوات الدرك ديدييه بادجي والرقيب فولبرت سامبو من مديرية المخابرات العسكرية السنغالية في عداد المفقودين منذ 19 نوفمبر / تشرين الثاني.

في بيان صحفي نُشر يوم الثلاثاء ، 22 نوفمبر / تشرين الثاني ، أبلغ المدعي العام السنغالي الجمهور بفتح تحقيق قضائي عُهد به إلى اللواء العميد لقوات الدرك الوطني عقب اختفاء ضابط الصف الرئيسي لقوات الدرك ديدييه بادجي أثناء خدمته بمركز المفتشية العامة للدولة والرقيب فولبرت سامبو من مديرية المخابرات العسكرية .

وبحسب المصدر ذاته ، كشفت عناصر التحقيق الأولى ، أن اختفاء المذكور أعلاه تم الإبلاغ عنه مساء يوم السبت 19 نوفمبر 2022 ، ما أدى على الفور إلى قيام جميع الوحدات المختصة بالدولة بتفتيشها، مكّن الموقع الجغرافي من تحديد موقع الأجهزة المعنية على مستوى المنحدرات الصخرية في كيب مانويل ، حيث وجد أيضًا شبكة صيد ممتدة ، وبقايا طُعم جمبري ، فضلاً عن أحذية تعود لما سبق ذكره.

حتى الآن ، لا توجد علامة على المفقودين ولا تزال التحقيقات مستمرة ، بمشاركة خبراء متفجرات والبحرية الفرنسية في البحث ، أبلغ البيان الصحفي ، الذي يصر مع ذلك على أن الشخصين المطلوبين مفقودان في الوقت الحالي فقط..

Exit mobile version